سياسة الاستبدال و الاسترجاع

سياسة الاستبدال و الاسترجاع


  • في حال وصول المنتج متضرر:

يحق للعميل طلب الاسترجاع او الاستبدال وذلك بالتواصل مع خدمة العملاء خلال يوم واحد من تاريخ استلام العميل للطلب مع تحمل شغم جميع التكاليف المترتبة على ذلك. كما يجب تزويد خدمة العملاء بجميع الصور للمنتج المتضرر مع ملحقاته.


  • في حال عدم تضرر المنتج:

يحق للعميل طلب الاسترجاع او الاستبدال وذلك بالتواصل مع خدمة العملاء خلال يوم واحد من تاريخ استلام العميل للطلب مع تحمل العميل تكاليف الشحن والتكاليف المترتبة على ذلك. شرط عدم فتح المنتج واستخدامه كما يجب تزويد خدمة العملاء بجميع الصور للمنتج مع ملحقاته.


ويمكن التواصل مع خدمة عملاء شغم مع تزويدنا بجميع الصور للمنتج من خلال الخيارات التاليه:


1- الدخول على الرابط الموضح ادناه لسداد قيمة الشحن:

https://shagham.sa


2- مراسلة خدمة العملاء عبر الرابط أدناه وإبلاغهم عن طلب الإسترجاع:

واتس اب "رابط مباشر":

https://wa.me/message/YF4GBFTOWFQ3I1

أو

رقم الواتس اب :

00966552799834



وبعد وصول المنتج والتحقق من حالته المستوفية للشروط يتم إرجاع المبلغ لحسابكم خلال مدة أقصاها 30 يوم عمل.

هناك حالات معينة لا يمكن إرجاع المنتج بها وهي :

1- عند تقديم طلب الاستبدال أو الاسترجاع بعد الوقت المحدد، وهو يوم واحد من تاريخ استلام المنتج.

2- عند استخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في حالتة الاصلية.



  • سياسة الاسترجاع للطلبات الدولية :

عملائنا الأعزاء نظراً لصعوبة الاجراءات وتكلفة الشحن فإن الطلبات من خارج المملكة العربية السعودية لايوجد لها استرجاع نهائياً ..



  • سياسة الاسترجاع للعملاء الذين تم دفع مشترياتهم عن طريق ( تمارا + تابي ) :

عند إسترجاع المنتج فإن المسؤول عن إسترجاع المبلغ للعميل هي شركة تمارا أو شركة تابي.





تواصل معنا